إعلانات

المواضيع الأكثر زيارة

Fourni par Blogger.

Ads Top

Search this Blog

Random Posts

Header Ads

Gagdet

Pages

الطريقة المثالية للقضاء على الأماكن الداكنة فى الجسم بكل بساطة


0
تواجة الكثير من النساء مشكلة ظهور بعض الأسمرار في مناطق مختلفة من الجسم كالركبتين والكوعين وأسفل الأبط وما بين الفخذين . وهذا الأسمرار يكون نتيجة طبيعية لأن هذه المناطق هي الأكثر عرضة للأحتكاك والطي . والعلاجات بالطرق الطبيعية تعطي نتيجة مع الاستمرار عليها .
لذا نقدم اليوم البرنامج المثالي للقضاء على هذه المشكلة نهائياً :- 1- الزيت : قومي بتدليك المناطق الداكنة بالزيت ، ومن الزيوت المفيدة للبشرة عامة : زيت جوز الهند وزيت الزيتون وزيت اللوز . 2- التقشير : حيث يرجع جفاف الركبتين والكوعين في أغلب الوقت لتراكم خلايا الجلد الميتة دون التخلص منها بشكل منتظم ، وحتى تقومي بالتقشير بشكل صحيح اغمري جسدك لمدة نصف ساعة في الماء الدافئ ، ثم دلكي المناطق الجافة بمنظف ملطف ثم اغسليها بالماء ، جففي بشرتك بمنشفة نظيفة ثم ضعي الكريم المقشر ودلكيه جيداً بالحجر الخفاف أو بالفرشاة لدقائق ثم انتهي بغسل بشرتك بالماء .
3- الترطيب : داومي على وضع كريماً مرطباً ويفضل اختيار أنواع المرطبات الغنية بفيتامين A  و فيتامين E والألفا هيدركسى ونبات الصبار . 4- التدليك : دلكي جسمك ككل وخاصة المناطق الداكنة والجافة فيه ، برفق بالحجر الجفاف من حين لآخر وتجنبي التدليك الزائد عن الحد ، ورطبي بشرتك بعد الانتهاء مباشرة بكريم مرطب ، مما يساعد على تنشيط الدورة الدموية في الجسم وتغذيته .
5- القناع : للتخلص من المناطق الداكنة داومي على هذا القناع ، امزجي ملعقة كبيرة من عصير الليمون مع مسحوق فيتامين E والجلسرين ثم أضيفي أربع ملاعق من اللبن اخلطيها جيداً إلى أن تحصلي على عجينة متماسكة ثم ضعيها على المناطق الداكنة واتركيها لمدة 15 دقيقة ثم اغسليها بالماء الدافئ .