إعلانات

المواضيع الأكثر زيارة

Fourni par Blogger.

Ads Top

Search this Blog

Random Posts

Header Ads

Gagdet

Pages

5 خطوات يومية للجمال الدائم


0
لكل واحدة تهتم بالحفاظ على جمالها وإشراقها ونضارتها، نقدّم لكِ اليوم 5 خطوات يومية منزلية بسيطة تحافظ على جمالك الدائم: كمادات الشاي المثلجة تعالج انتفاخ العينين 1- نشّطي الدورة الدموية لوجهك قومي بعمل تدليك سريع لوجهك يوميا بمجرد استيقاظك من النوم، حرّكي أصابعك بطريقة دائرية على خديك وجبهتك وأنفك. هذه الحركات البسيطة كفيلة بأن تنشّط الدورة الدموية بوجهك وتعطيك نضارة طبيعية.
2- احمي نفسك من الشمس على الرغم من أننا جميعا نشعر عادة أن واقي الشمس غير مريح؛ فإنه في الحقيقة مهم جدا وضروري، فهو يحافظ على شباب البشرة، ويحميها من التجاعيد وآثار السن، وهو أيضا يحمي من سرطان الجلد، في نفس الوقت يعتبر أساسا رائعا لكريم الأساس. 3- أنقذي عينيكِ من التورم والانتفاخات خطوة بسيطة تساعدك في حماية عينيكِ من الانتفاخ والتورم؛ بوضع باكت الشاي في مياه مجمدة، ثم استلقي في استرخاء وضعيها على عينيك، فهي تقوم بتخفيف التورم والانتفاخات تحت العين. قومي بتقشير البشرة للتخلص من الجلد الميت 4- استغنِ عن كريم الأساس إذا كنتِ تجدين أن كريم الأساس ثقيلا على بشرتك ويسيح في الصيف، جرّبي أن تضعي طبقة رقيقة من الكريم المرطب على يديك قبل أن تضعي بهما كريم الأساس، أو جربي أن تستبدلي كريم الأساس بكريم مرطب ملون؛ لأنه أخف كثير على البشرة، ويسمح لها أن تتنفس بشكل أفضل.
5- تخلّصي من الجلد الميت إذا كانت بشرتك -وخاصة الساقين- تعاني الجفاف أو حتى تفاوتا في لون الجلد، فغالبا ما يرجع هذا لوجود الجلد الميت عليها. تستطيعين أن تلجأي لأي من الكريمات أو العلاجات المقشرة للتغلّب على هذه المشكلة، ولكن طرق العلاج المنزلية تكون عادة أسهل وأكثر فعالية، وإليكِ هذه الوصفة التي تساعدك على التخلّص من الجلد الميت: اخلطي نصف كوب من الملح مع نصف كوب زيت زيتون، ثم قومي بتدليك جسمك بهذا الخليط، ويفضّل أن تقومي بهذا في وقت الاستحمام.