إعلانات

المواضيع الأكثر زيارة

Fourni par Blogger.

Ads Top

Search this Blog

Random Posts

Header Ads

Gagdet

Pages

4 أسرار تجنّبك التعرّض لترهّل الصدر


0
يعتبر الصدر مفتاح أنوثة المرأة وسر جمالها، لهذا كلما منحته العناية الخاصة تألقت بإطلالة أنثويّة وأكثر شباباً، لهذا إليك أبرز 4 أسباب تسبّب ترهّل الصدر وحاولي تجنّبها قدر الإمكان بعد قراءتها: 4 أسباب صغيرة تسبّب مشكلة كبيرة:
فقدان الوزن غالباً ما يؤدي فقدان الكثير من الوزن إلى ترهّل الجلد. حيث لا يوفر إنتاج الكولاجين في الخلايا، والأنسجة المرونة، والشد للجلد؛ ونتيجة هذا يفقد الصدر شكله، ويترهّل. وتعاني من هذه المشكلة السيدات اللاتي يتبعن حمية غنية بالدهون؛ لذا فلا بد من التخلص من هذه السعرات الحرارية العالية بطريقة صحية من خلال ممارسة الرياضة، واتباع نظام غذائي متوازن. ويعتبر فقدان الوزن تدريجاً أفضل طريقة للحفاظ على شكل الجسم. حافظي على صدرك من خلال المواظبة على تمارين شد الصدر، واستخدام الوصفات الطبيعية التي تزيد من مرونة الجلد في هذه المنطقة. حمالة غير مناسبة إن اختيار الحمّالة المناسبة أمر بالغ الأهمية، لا من الناحية الجمالية فقط، بل من الناحية الصحية أيضاً،  لذا ينصح بأخذ مقاسات الصدر بحرص قبل شرائها، ويجب أن تكون مناسبة لك، ليست واسعة أو ضيقة. يمكن لتدفق الدم أن ينحرف عن مجراه في حال ارتداء حمالة غير مناسبة. كما أن ارتداء الحمالة الواسعة جداً يدمّر شكل الصدر، ويجعله يترهّل. الماء الساخن هل تعلمين أن أخذ حمام ماء ساخن له دور كبير في ترهّل الصدر؟ إذ تعمل درجات الحرارة العالية للماء على تقليل إنتاج «الكولاجين» في خلايا الجلد؛ ما يقلل من مرونة الجلد، وبالتالي ينتج عنه ترهّل الصدر. لذا يجب تجنّب تعريض الجلد المفرط للحرارة، وبدلاً منه، يمكنك أخذ حمام دافئ، ثم انثري القليل من الماء البارد على صدرك.
الأشعة الفوق بنفسجية تسبّب أشعة الشمس الضارة حرمان أجسامنا من الماء؛ وينتج عن ذلك مشاكل كثيرة لا حصر لها منها سرطان الجلد، لذا ينصح باستخدام منتجات الحماية من الشمس على منطقة الرقبة وأول الصدر